القائمة الرئيسية

الصفحات

انهيار Cyberpunk 2077: يحرج CD Projekt RED، استدراك Microsoft للأمر

 


الكثير من عاشقي الألعاب ومدمني التكنولوجيا يسيطر عليهم البحث عن العاب وتطبيقات مميزة ، وغالباً مايبحثون عن مصدر موثوق خصوصاً مع استعدادهم لإنفاق أموال طائلة ووقت هائل في سبيل الحصول علي تلك الالعاب والتطبيقات وبالتالي لابد من مراعاة تقديم المطور والشركات المنتجة لهذه التطبيقات أن تكون علي المستوي الآئق من حيث التجديد والجودة والإثارة حتي تحصل علي التقيم المتصاعد وليس العكس .

في ظل شغف الكثيرين  لمثل تلك الألعاب والتطبيقات ،وتعطشهم لإيجاد مكان مضمون وآمن للجوء إليها أصدرت شركة CD Projekt REDلعبة Cyberpunk 2077والتي كانت في بداية الأمر تروي ظمأ الكثيرين والذين تهافتوا عليها بشغف والذي لم يدم طويلاً

إذ أنه تم إكتشاف أن هذا الشفغ أشبه بسراب حيث تم إكتشاف عيوب صادمة .

كما صعدت  اللعبة إلي السماء بسبب شهرتها وتهافت الكثير حول العالم لشرائها سقطت بنفس السرعة ولم تستطع شهرتها ولا الأموال الطائلة التي دفعها اللاعبون ولا حتي إسم الشركة كان كافياً ولا أعتذار المطورCD Projekt RED ولا حتي الوعود الجادة في تقديم تحديثات وتقنيات جديدة علي اللعبه .

مما أدي الي تدخل شركة Microsoftلإستدراك الأمر بالوعد القاطع للاعبين لإستراد أموالهم وبدأت أولا التصريحات بذلك ثم التنفيذ علي أرض الواقع والذي كانت تهدف إلي إرضاء العملاء ولكن للأسف ربما لا تجدي نفعاً في إعادة الثقة .

ولكن السئ في الأمر أن التراجع الرهيب الذي حدث أثر سلباً علي اللعبة مستقبلاً تحت مخاوف اللاعبين ، والخسائر الطائلة التي تسببت فيها ، وبعد قرار سحبها مؤقتاً من متجر Sony  أصبح موقف اللعبة حرجاً للغاية  بل المطور ذاته في موقف يجعله يخشي من السقوط في هاوية الفشل وإعادة ثقة العملاء لوقت طويل لا يعلم مداه إلا الله .

وفي النهاية لابد أن يحاول الجميع  التفكير قليلاً أن هذا ربما خطأ غير مقصود وخصوصاً في ظل استدراك الأمر والنظر إل الانجازات السابقة للشركة وانجازاتها في هذا المجال .

reaction:

تعليقات