القائمة الرئيسية

الصفحات

مدونة جزيرة المحمول

 

مدونة جزيرة المحمول

مدونة جزيرة المحمول واحدة من المدونات التي ظهرت على الساحة منذ سنوات وقد إهتمت بعدد من التخصصات تحت شعار الهواتف المحمولة فنجد أنها تركز على كافة النواحي المهتمة بالمحمول.

أقسام مدونة جزيرة المحمول:

وقد تكونت المدونة من عدد من الأقسام وهي:

الهارد وير:

أهتمت مدونة جزيرة المحمول وبشكل كبير في عدد كبير من المشاركات داخلها بالهارد وير إذ أن توفير هذا الإختصاص أمر مهم لعدد كبير من فنيين الصيانة ونجد أن تلك المدونة أهتمت بتقديم شرح وافي لكل عطل منفصل، فعند الدخول على مدونة جزيرة المحمول وتصفح قسم الهارد وير تجد كل ما يخص الصيانة من عدد وأدوات وأعطال وطرق حلها مدعمه بالصور والفيديوهات أحياناً.

السوفت وير:

لعل العديد من أعطال الصيانة هي خاصة بالسوفت وير وفي مدونة جزيرة المحمول يوجد قسم خاص بهذا الجانب فتجد كل ما يخص البرمجة الخاصة بالسوفت وير للهواتف المحمولة من برامج وبوكسات والتعامل معها.

مراجعات الهواتف:

وهذا القسم بمدونة جزيرة المحمول يركز على الوقوف على الهواتف بالتفصيل من حيث المزايا والعيوب وبيان خصائص كل جهاز ومزاياه وعيوبه، مع عقد مقارنات مع عدد من الهواتف المتقاربه بنفس الفئة السعرية أو الخدمية.

الربح:

وهذا القسم في مدونة جزيرة المحمول هو مسؤل وبحد كبير على الوقوف على الجوانب الربحية المتعددة سواء كانت من الهواتف المحمولة من الصيانة أو الرامج أو غير ذلك.

التقنية:

لم تغفل جزيرة المحمول التقنية وإنما جعلت قسم فيها خاص بالامور التقنية بكافة جوانبها.

لتكون جزيرة المحمول جعلت قاعدة عامة لكل قراء المدونة وجعلتهم على دراية بكل ما هو متوفر ومختص بعالم الموبايل وخاصة الجديد منها جزيرة المحمول

المميزات التي تمتاز بها جزيرة المحمول:

  1. سهولة التصفح في كل موضوع أو بين الموضوعات.

  2. القالب المتناسق المريح للعين ذو المظهر الجذاب والشيق.

  3. خفة القالب وسهولة التعامل معه.

  4. شمولية موضوعات كثيرة ومتنوعة وكلها مختصة بعالم الموبايل ولم تنسى مراجعات فوري.

لا تعد مدونة جزيرة المحمول الوحيدة التي تقدم هذا التخصص وإنما المنافسة الشرسة في هذا التخصص أظهرت عدد من المواقع على رأسها هذا الموقع لذا وقفنا عليه بالشرح والتفصيل كواحد من صور التدوين في عالم الموبايل.

يمكنك زيارة مدونة جزيرة المحمول

 كما أنه يمكنك مطالعة  مدونة عالم الصيانة

reaction:

تعليقات