القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة 2020

 


 

قد يكون الحصول على اللياقة أمرًا مكلفًا ، ولكن مع أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة ، يمكنك أن تكون أكثر نشاطًا وصحة دون أن تكسر البنك. 

تميل أجهزة تتبع اللياقة البدنية في الغالب إلى أن تكون رخيصة جدًا على أي حال ، مما يعني أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة. لست مضطرًا للتضحية بالكثير في نهاية ميزانية السوق أيضًا ، مع العديد من اختياراتنا - مثل Huawei Band 3 Pro و Fitbit Inspire HR - بتجميع مزيج من GPS ، وأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ، وتتبع النوم ، والمزيد .

بالطبع ، مع وجود الكثير للاختيار من بينها ، قد يكون اختيار الخيار المناسب لك أمرًا صعبًا ، لا سيما أنه بينما تبدو العديد من أجهزة تتبع اللياقة البدنية متشابهة على الورق ، فإن بعضها أفضل من البعض الآخر.

ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه هذا الدليل. المنتجات أدناه عبارة عن قائمة محايدة لأفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة ، مستمدة من مراجعاتنا المتعمقة ، لذا يمكنك التأكد من أنها جيدة.

ولمساعدتك على تقريب الاختيارات بشكل أكبر ، قمنا بتضمين نظرة عامة على نقاطها الجيدة والسيئة ، جنبًا إلى جنب مع المواصفات والميزات الرئيسية ، مما يجعل من السهل معرفة أي منها يناسبك.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية:

 Fitbit Inspire HR

هذه هي المرة الأولى التي يشق فيها جهاز Fitbit طريقه إلى المراكز الخمسة الأولى في قائمة أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة لدينا لفترة طويلة. يعد جهاز Fitbit Inspire HR الجديد متتبعًا رائعًا للياقة البدنية بشكل عام ، ولكنه ليس الجهاز الأقل تكلفة في هذه القائمة.

على الرغم من أنك ستدفع أكثر مما تدفعه مقابل الكثير من الأجهزة الأخرى المحيطة به هنا ، إلا أن Fitbit قد أنشأت حزمة شاملة سهلة الاستخدام بتصميم جذاب للغاية.

لا يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وهو ما يقدمه الكثير من أجهزة التتبع الأخرى في هذه القائمة. بدلاً من ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى تطبيق Fitbit ، ومراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب ومجموعة متنوعة من التدريبات مباشرة من معصمك.

Huawei Band 3 Pro

يعد Huawei Band 3 Pro أحد أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة المفضلة لدينا. بالنظر إلى سعره المنخفض ، هناك الكثير لتحبه في هذه الفرقة الصحية.

Advertisement

يأتي مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على متنه ، ومتعقب دقيق لمعدل ضربات القلب ، وتصميم مقاوم للماء ، وهناك أيضًا شاشة ملونة لعرض جميع الإحصائيات الخاصة بك. هذه ليست مجموعة من الميزات التي ستحصل عليها من كل متتبع في هذه القائمة.

إذا كنت تبحث عن جهاز للياقة البدنية أولاً ، فيجب أن يكون Huawei Band 3 Pro مفيدًا لك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي الدقيق ومراقب معدل ضربات القلب ، ولكن ليس هناك الكثير هنا لتثير الحماس بشأنه. ومع ذلك ، في هذا السعر لا يمكنك حقًا طلب المزيد.

 فرقة الشرف 5 

مثل معظم أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرخيصة ، يتميز Honor Band 5 في الغالب بسعره المنخفض للغاية ، ولكنه أيضًا عبارة عن فرقة قوية جدًا وخطوة أعلى من Honor Band 4 .

إنه مقاوم للماء حتى 5ATM ، لذلك يتم تضمين تتبع السباحة بشكل طبيعي ، إلى جانب تتبع جميع أنواع الأنشطة التي ستمارسها على الأرض الجافة ، مثل الجري وركوب الدراجات والتدريب المتقاطع.

بالطبع ، نظرًا لمدى رخص سعر هذا ، فقد ترغب في استخدامه كمقياس للخطى ، ويعمل Honor Band 5 جيدًا هناك أيضًا ، مع تتبع دقيق للخطوات.

Advertisement

يشتمل Honor Band 5 أيضًا على مراقب لمعدل ضربات القلب وتتبع النوم - ويوفر المزيد من التفاصيل عن سباتك مقارنةً بـ Honor Band 4. بالإضافة إلى أنه يمكنك الخروج منه لمدة تصل إلى أسبوع مع الاستخدام العادي ، لذلك لن تحتاج إلى خلعه لشحنه في الليل.

يمكن أن تكون الشاشة بطيئة والتصميم ليس شيئًا مميزًا ، ولكن مع كل شيء آخر يقدمه Honor Band 5 ، إلى جانب سعره المنخفض ، فإنه يستحق الإدراج في هذه القائمة.

 Xiaomi Mi Band 4

هذه هي أرخص لياقة ستجدها في قائمتنا ، ولهذا السبب فهي من أفضل الخيارات لمعصمك. إنه ليس جهازًا عديم الفائدة تمامًا ، فغالبًا ما تكون أجهزة التتبع حول هذا السعر ، حيث يمكنها التحقق بدقة من مجموعة متنوعة من التدريبات بينما تبدو جيدة.

يأتي مزودًا بعمر بطارية يجب أن يستمر لأقل من شهر بقليل اعتمادًا على مقدار استخدامه ، وهناك الكثير من تقنيات اللياقة البدنية المدمجة. لا يوجد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولكنه يأتي مزودًا بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وتقنية تتبع لخطواتك وتدريباتك اليومية أيضًا.

على عكس الإصدارات السابقة من Xiaomi Mi Band ، يأتي هذا الإصدار بشاشة ملونة لأول مرة. يتيح لك ذلك تثبيت بعض وجوه الساعة النابضة بالحياة وجعل جهاز التعقب الخاص بك يبدو أفضل مما لو كان يحتوي على شاشة سوداء وبيضاء.

إنه ليس جهاز تتبع اللياقة البدنية الأكثر جاذبية الذي يمكنك شراؤه ، ولكنه يتميز بتصميم نحيف وخفيف الوزن ، لذا لن تلاحظ حقًا أنك حصلت على هذا على معصمك.

reaction:

تعليقات