القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر الهواتف القادمة لعام 2021

 

هل تتطلع إلى شراء هاتف ذكي جديد في شهر مارس المقبل سيظل منافسًا قويًا بحلول العام المقبل 2021؟

بغض النظر عن السبب ، فأنت تتطلع لشراء هاتف جديد ؛ سواء كنت تريد هاتفًا بكاميرا أفضل ، أو تريد أفضل هاتف ذكي مزود بمعالجات أكثر قوة للعمل أو الألعاب ، أو ترغب فقط في الاستثمار في هاتف ذكي جديد لمواكبة اتجاهات التكنولوجيا المتغيرة باستمرار ، فأنت بحاجة إلى احصل على معلومات دقيقة لتوجيه بحثك عن أفضل هاتف ذكي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.

ليس من السهل اتخاذ قرار بشأن أفضل هاتف ذكي يناسب احتياجاتك بالنظر إلى المجموعة الواسعة من المنتجات المتاحة في السوق. من الصعب تضييق نطاق القائمة على المنتج الذي تريده بالفعل وتحتاجه ويتناسب مع ميزانيتك. تمت كتابة هذه المقالة مع وضع كل هذه العوامل الإشكالية في الاعتبار لمساعدتك على اتخاذ القرار الأمثل. ستحصل على مراجعات متعمقة لأهم عشرة هواتف ذكية متوفرة الآن.

من المؤكد أن سوق الهواتف الذكية ليس سوقًا تريد التنقل فيه دون توجيه مستنير. وفقًا لموقع Statista ، ينتهي الأمر بحوالي 1.5 مليار هاتف في جيوب ومحافظ المستخدمين النهائيين كل عام. هل ستخاطر بالخوض في كومة من مليار هاتف ذكي دون معرفة ما أنت عليه بالضبط أو ما يجب أن تبحث عنه؟ في هذه المقالة ، ستحصل على أفضل عشرة تقييمات خالية من المصطلحات الخاصة بالهواتف الذكية اعتبارًا من 2021 إلى 2021.

على الرغم من وجود أنظمة تشغيل (OS) أخرى للهواتف الذكية تعمل على تشغيل كل طراز هاتف ، إلا أن أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا والأكثر تكاملاً هي Android OS و IOS. نظام التشغيل Android هو ببساطة نظام تشغيل للجوال تم تطويره بواسطة Google (GOOGL) ليتم استخدامه بشكل أساسي للأجهزة التي تعمل باللمس والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. بينما iOS هو نظام تشغيل صممته شركة Apple Inc. ، تشتمل أجهزة Apple iOS على iPad و iPod Touch و iPhone. iOS هو ثاني أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا بعد Android.

الآن بعد أن حددنا نظامي التشغيل الرئيسيين اللذين يعملان على تشغيل معظم أفضل الهواتف الذكية في السوق اليوم ، سنراجع الآن أفضل عشرة هواتف ذكية تعمل بنظام Android و ios والتي تناسبك بشكل أفضل وفقًا للأداء والجمالية والسعر .

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد ، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من الأجهزة في قائمتك المختصرة. هناك العديد من الخيارات المختلفة في السوق اليوم والتي يمكن أن تجعل العثور على الخيار المناسب كابوسًا. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها اليوم والتي ستظل هاتفًا ذكيًا تنافسيًا في عام 2021. فيما يلي تسع نقاط مهمة يجب التفكير فيها قبل الاستثمار في هاتفك الذكي الجديد بغض النظر عن نظام تشغيل الجهاز.

أشهر التقنيات في الهواتف المحمولة للعام 2021

بناء

يدور التصميم حول طول عمر الأجهزة المحمولة. ينقسم سوق الهواتف المحمولة بالكامل بشكل أساسي إلى أنماط معدنية وبلاستيكية للبناء. حتى أن هناك هواتف ذكية مبنية بألواح زجاجية. ما لم تكن من الأشخاص المعرضين لفقدان هاتفك الذكي ، فمن الأفضل اختيار هاتف مصنوع من المعدن أو البلاستيك. يمكن أن تعيش هذه القطرات من 2-3 أقدام ، في حين أن الهاتف الزجاجي سيتحطم بالتأكيد.

تخزين

إذا كنت من مستخدمي الهاتف الذين يخزنون عددًا أكبر من التطبيقات في جهازك المحمول ، فعليك اختيار الهواتف الذكية ذات متغيرات التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. لديك أيضًا خيار شراء طراز 16 جيجابايت يدعم بطاقات microSD أيضًا. ولكن إذا كنت من مستخدمي الهاتف العاديين دون الحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة جدًا في هاتفك ، فيمكنك الحصول على سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. فقط ضع في اعتبارك أن التطبيقات المثبتة مسبقًا في هاتفك الجديد تستهلك جزءًا كبيرًا من مساحة التخزين المعلن عنها.

عرض

في هذه الأيام ، يبدو أنه كلما كبرت الشاشة ، زادت جاذبيتها. تعتمد أفضل شاشة الهاتف الذكي وحجم الدقة لك على كيفية استخدام هاتفك الذكي. إذا كنت تقوم بدفق الصور أو تحرير الصور أو الصور أو تنزيل الأفلام ومشاهدتها بانتظام ، فستكون شاشة الهاتف الذكي التي يتراوح حجمها بين 5.5 و 6 بوصات أو عالية الدقة بالكامل أو بدقة QHD مناسبة لك.

الحقيقة هي أن شاشات الهاتف الذكي التي يزيد حجمها عن 6 بوصات تنتهي بجعل الجهاز أكبر حجمًا ويصعب حمله.

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا وتستخدم الهاتف الذكي إلى حد كبير لفحص رسائل البريد الإلكتروني والدردشة وتصفح تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، فإن أي شيء يتراوح من 5 بوصات إلى 5.5 بوصة عالية الدقة أو أجهزة العرض عالية الدقة هي مثالية.

الة تصوير

إذا لم تكن تعرف ذلك بالفعل ، فقد حان الوقت لتعرف أن المزيد من الميجابكسل في الهاتف الذكي لا يترجم بالضرورة إلى كاميرا أفضل. ستحدد جودة كاميرا هاتفك الذكي بلا شك من خلال مواصفات مثل مستويات ISO وحجم البكسل والتركيز التلقائي. لن تكون الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بالضرورة أفضل من كاميرا بدقة 12 ميجابكسل. الأمر نفسه ينطبق على كل من الكاميرات الخلفية والأمامية.

يعني عدد البكسل العالي أن حجم الصورة أصغر وأكثر وضوحًا عند عرضها على شاشة صغيرة. للحصول على لقطات سريعة حتى في الإضاءة المنخفضة ، قد يفضل عشاق التصوير كاميرا بها مستشعرات 12 أو 16 ميجابكسل تحت f / 2.0 أو فتحة أقل. حتى الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل 0r 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.0-f / 2.2 ستذهب للتصوير العادي

معالجات

تحدد مكونات مثل إصدار نظام التشغيل و Bloatware و UI وما إلى ذلك إخراج معالج الهاتف الذكي. بالنسبة للمستخدمين الكبار الذين يقومون بتحرير الصور / الفيديو عبر الإنترنت ، أو يلعبون الألعاب الثقيلة ، أو بث الفيديو على هواتفهم ، فإن الهواتف الذكية المزودة بمعالج Qualcomm Snapdragon 652 أو Snapdragon 820/821 مثالية لك.

من ناحية أخرى ، سيكون المستخدمون الخفيفون سعداء تمامًا بالهواتف الذكية التي تعمل على معالجات Mediatek.

واجهه المستخدم

تتشكل واجهة هاتفك بواسطة نظام التشغيل المثبت. عند اختيار هاتف ذكي ، تعد واجهة المستخدم وإصدار نظام التشغيل من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها. هذه هي الواجهات التي ستتفاعل معها في كل مرة تستخدم فيها هاتفك ، لذا يجب أن تكون سلسة وسريعة.

تعد الهواتف الذكية مثل هواتف Motorola أو Google Nexus / Pixel أو حتى أجهزة Android One مثالية لتجربة Android البسيطة والسهلة. ولكن هناك واجهات مثل ZenUI و Xperia UI و Samsung TouchWiz و EMUI وغيرها تقدم ميزات أكثر أناقة لتنظيم التطبيقات والمزيد من خيارات الأنماط التي يُعتقد أنها تجعل المستخدمين أكثر سعادة.

البطارية

يختلف استهلاك البطارية من مستخدم لآخر حسب كيفية استخدام الجهاز. إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا يعمل على الهواتف ، ولعب الألعاب ، وبث مقاطع الفيديو والمزيد ، فإن أفضل خيار لك هو هاتف ذكي ببطارية لا تقل عن 3500 مللي أمبير في الساعة. إذا كنت مستخدمًا متوسطًا أو معتدلًا ، فسيكون هاتف بطارية 3000 مللي أمبير في الساعة جيدًا بما يكفي لركوب يوم كامل.

الأمان

في هذه الأيام ، يتم إصدار جميع الهواتف الذكية الجديدة تقريبًا بميزات أمان إضافية مثل مستشعرات بصمات الأصابع أو حتى مستشعرات قزحية العين. هذه ليست فقط حول قفل / إلغاء قفل الهاتف الذكي ولكن أيضًا حول الوصول إلى الملفات أو المستندات الأخرى أو حتى حماية كلمة المرور للبرامج.

في عام 2020 وبحلول عام 2021 ، سيتم العثور على مستشعر بصمات الأصابع حتى في ما يسمى بالهواتف الذكية منخفضة التكلفة. الأجهزة المزودة بأجهزة مسح قزحية العين متوفرة بشكل متساوٍ. يُفضل شراء هاتف ذكي مزود بميزات الأمان الإضافية هذه نظرًا لأن معظمنا يضع معلومات شخصية على أجهزتنا هذه الأيام.

صوت

تمامًا مثل قدرة كاميرا الهاتف الذكي ، فإن مكبرات الصوت في الهاتف الذكي وإخراج الصوت أمران مهمان لبعض مستخدمي الهواتف الذكية. غالبًا ما تكون جودة الصوت معلمة مهمة لأولئك الذين يعتمدون على دفق الفيديو المكثف أو مؤتمرات الفيديو. إذا كنت من هذا النوع من المستخدمين ، فاستثمر في هاتف ذكي به مكبرات صوت أمامية للترفيه أثناء التنقل.

يجب أن يكون الهاتف العادي الذي يحتوي على مكبرات صوت مدمجة في الجزء الخلفي من الجهاز مناسبًا تمامًا للمستخدمين دون الحاجة إلى الكثير من الوسائط المتدفقة ومؤتمرات الفيديو. أولئك الذين لديهم مكبرات صوت في الخلف بخير أيضًا

بالطبع ، أنا على دراية بأن الهواتف عالية التكلفة وعالية المواصفات لا ينبغي أن تكون كل ما يتعلق بالهواتف الذكية طوال الوقت. إذن ، إليك قائمة مفيدة بأفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها في السوق الآن ، وتقييم ما سيكون مهمًا حقًا بالنسبة لك في الوقت الحالي في مارس الحالي وحتى عام 2021.

اشهر الهواتف القادمة لعام 2021

iPhone 11 Pro / 11 Pro Max

آيفون 11

هاتف Samsung Galaxy S20 Plus

هواوي بي 30 برو

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus

هواوي P30

ون بلس 7 تي برو

اوبو رينو 10x زووم

سامسونج جالاكسي نوت 10

 

 

reaction:

تعليقات