القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر جهاز آبل الجديد iPhone 12

كان من المتوقع إطلاق iPhone 12 في سبتمبر 2020 ، لكن شركة Apple أكدت بشكل مفاجئ أنه سيتأخر . السؤال هو ، ما مدى التأخير - وهل سيتم تقسيمها إلى عمليتي إطلاق منفصلتين ؟ في هذه المقالة لدينا آخر الأخبار حول تاريخ إصدار iPhone القادم وتصميمه وميزاته الجديدة وسعره ومواصفاته الفنية. .

مع تبقي أسابيع قليلة لدينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه. تم تسريب التصميم ، وكشفت قائمة المواصفات الكاملة - بما في ذلك معالج يمكنه تقديم مكاسب في السرعة تصل إلى 15٪ بفضل استخدامه لعملية تصنيع 5 نانومتر. لدينا أيضًا أسعار كل طراز ، والتي من المحتمل أن ترتفع مرة أخرى هذا العام ، وتأكيد واضح على أن iPhone 12 Pro سيأتي بخيار اللون الأزرق الداكن الجديد .

أخيرًا ، والمثير للجدل ، يبدو أن Apple لن تقوم بتجميع أي سماعات رأس أو شاحن مع iPhone 12 ، وهو أمر من المؤكد أنه سيجعل القليل من الناس منزعجين تمامًا.

متى سيصدر iPhone الجديد؟

سيتم الإعلان عن الدفعة التالية من أجهزة iPhone في خريف 2020 ، لكنها قد لا تكون متوفرة في خانة سبتمبر التقليدية. نتوقع الآن طرح iPhone 12 في منتصف أكتوبر 2020.

بعد التقرير المالي لشركة Apple في يوليو ، أكد المدير المالي Luca Maestri أن iPhone 12 سيخرج بعد بضعة أسابيع من المعتاد . لا يزال هذا غامضًا بشكل معقول ، ولكن يجب أن تكون الأمور جادة بالنسبة للشركة المهووسة بالسرية للوصول إلى نقطة التعليق علنًا على خطط إطلاق منتجها.

ادعى اثنان من مصادر Twitter مؤخرًا أن حدث الإطلاق سيُعقد في 8 سبتمبر ، وهو أمر متفائل للغاية (كان من الممكن إرسال الدعوات الآن ، لشيء واحد). في غضون ذلك ، أشارت مصادر أخرى إلى إمكانية تأجيل الإصدار إلى عام 2021 ، وهو ما يبدو متشائمًا بشكل مفرط. نحن نفهم ، بعد كل شيء ، أن تصنيع iPhone 12 جاري . (في هذا الموضوع ، يُعتقد أن iPhone 12 سيتم تصنيعه جزئيًا في الهند ).

بدلاً من ذلك ، يبدو أن شهر أكتوبر هو الشهر الأكثر احتمالاً. قام جون بروسر ، مقدم البرامج والمُسرب على YouTube والذي يتمتع بسجل حافل بالإنجازات ، بتغريد (وسط موجة من التوقعات ) بأنه سيتم الكشف عن iPhone 12 في الأسبوع الذي يبدأ في 12 أكتوبر.

فيما يتعلق بمواعيد البيع ، يشترك Prosser في النظرية الشائعة حاليًا بأن Apple ستتعامل مع اختناقات الإنتاج من خلال تقسيم إطلاق iPhone 12 إلى قسمين . سيصدر الإصداران 6.1 بوصة في البداية ، كما تدعي مصادر سلسلة التوريد (هذا هو 12 Max و 12 Pro) ، يليه 5.4in iPhone 12 و 6.7in 12 Pro Max بعد بضعة أسابيع. نظرًا لأن الأولين سيعتمدان على نفس شاشات OLED ، فسيخفف ذلك بعض الضغط على شركاء Apple التصنيعيين.

وبشكل أكثر تحديدًا ، يقول Prosser أنه يمكننا توقع بدء الطلبات المسبقة لجهاز iPhone 12 و 12 Max في الأسبوع الذي يبدأ في 12 أكتوبر (نفس الإعلان) وسيبدأ الشحن في الأسبوع التالي. يقول إن iPhone 12 Pro و Pro Max سيكونان متاحين للطلب المسبق وسيبدأ الشحن في نوفمبر.

تغييرات في التصميم

لقد بدأنا في الحصول على فكرة جيدة عما سيبدو عليه iPhone 12 ، حيث أن ما بدأ ككتلة من النظريات المتناقضة يتحد في نقطة واحدة من الإجماع. (شيء واحد تم الاتفاق عليه ، على سبيل المثال ، هو أن نموذج iPhone القابل للطي لن يصبح منتجًا تجاريًا هذا العام - هذا واحد لعام 2021 أو ما بعده.)

وفي الآونة الأخيرة، والمسرب ماكس Weinbach المطالبات قد حصل الخطط CAD للآيفون 12 ماكس (انظر الصورة أعلاه)، والتي من قناة YouTube EverythingApplePro 3D المطبوعة عينة.

يؤكد وينباخ أن المخططات ليست كاملة - حيث يقول "العرض والجسم صحيحان بشكل أساسي ولكن إعداد الكاميرا خاطئ كإجراء أمني" - وقد يرى المتشائمون هذا على أنه محاولة للتستر على نفسه في حالة الخطأ. لكنها تتناسب مع الكثير مما كنا نسمعه سابقًا.

 مميزات الهاتف:

إطارات أرفع 0.9 مم من 11 Pro Max

شاشة أكبر: 6.7 بوصة مقارنة بـ 6.5 بوصة

هيكل أنحف: 7.4 ملم ، مقارنة بـ 8.1 ملم

درجة أصغر بكثير

يشكل مستشعر LiDAR العنصر الرابع في مجموعة الكاميرا المربعة

الشق

كان من المتوقع لفترة من الوقت أن نرى تقلصًا أو القضاء التام على الدرجة.

يحتوي الشق على مستشعرات مهمة - تلك الخاصة بـ Face ID ، على سبيل المثال - وإزالته من شأنه أن يثير مشاكل التصميم ، بالطبع. قد تختار Apple تصميمًا مثقوبًا ، وهو حل وسط خاص بها. لكننا نشعر أن هذا سيكون أسوأ ما في العالمين: الاعتراف بأن الشق كان خطأً ، وفقدانًا لجزء مبدع من التصميم ، وفشل ، مع ذلك ، في توفير تصميم سلس للشاشة بالكامل.

بناءً على التسريبات أعلاه ، يبدو أن الشق سيبقى ، لكنه يشغل مساحة أقل. وهو ما سيرضي الكثيرين ولكنه لن يرضي الجميع.

نعتقد أن السوق ككل سيجدها مخيبة للآمال بدرجة أكبر ، ومع ذلك ، إذا كانت الإشاعة الأحدث صحيحة: أن الدرجة لن تكون أصغر . (يعتمد هذا على صور CAD التي تم تسريبها ، مما يشير إلى أن شركة Apple ربما كانت تنشر معلومات خاطئة.)

في مقطع فيديو تم إصداره قرب نهاية شهر أغسطس ، زعم جون بروسر أن لديه دليلًا يؤكد أن الشق سيبقى بنفس الحجم ، على الرغم من أنه خفف الضربة بقوله إنها ستبدو أصغر لأن حواف الشاشة ستكون أرق.

الكاميرات

نشرت PhoneArena رسومًا توضيحية للمفهوم تُظهر iPhone مع أربع عدسات للكاميرا في الخلف. هذا جنون بالتأكيد ... على الرغم من أنه يتناسب مع السكن المربع بدقة. (يتم وضع الفلاش في المنتصف.)

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق