القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب ايفون iPhone 2020

 

إذا كنت قد حصلت على iPhone جديد أو تمت ترقيته ، أو تشعر بالملل ببساطة من ما لديك بالفعل ، فستكون سعيدًا لسماع أنه يمكنك إحداث ثورة فيه ، وتحويله إلى واحدة من أعظم وحدات التحكم في كل العصور.

هذا لأن iPhone قد أطلق ثورة الألعاب المحمولة ، وأصبح موطنًا لابتكار اللمس المتعدد المثير من خلال منافذ عناوين الألعاب الشهيرة. 

اليوم ، معظم الهواتف هي وحدات تحكم محمولة قوية وقادرة - إذا كنت تعرف الألعاب المناسبة للشراء. تغطي هذه الجولة أفضل ألعاب iPhone المتوفرة الآن. إنها مقسمة إلى فئات ، لذا يمكنك القفز مباشرة إلى أفضل المتسابقين وألعاب الألغاز والمغامرات ومنصات الألعاب والمزيد.

 أفضل ألعاب ايفون iPhone 2020

المملكة ذات التيجان

(4.99 دولارات أمريكية / 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 7.99 دولارات أمريكية)

Kingdom Two Crowns هي لعبة على iPhone تنطلق مع ملك يمتطي صهوة حصان ، مستخدمًا حفنة من العملات الذهبية التي يملكها لجعل السكان المحليين يقومون بمزايداته. درب رماة السهام وانطلقوا لاصطياد الحيوانات البرية المحلية لتناول العشاء. في مكان آخر ، تم نصب الأسوار لتحويل نيران المعسكر المتداعية إلى حصن أقل تداعيًا.

هذا أيضًا ، لأنه عندما تغرب الشمس ، يصل الجشع. هذه الوحوش الفظيعة موجودة لسرقة الأشياء. إذا اعتقلوا أدوات العاملين لديك ، فسيتعين عليك إنفاقها لترقيتها مرة أخرى. إذا حصلوا على تاجك ، فإن حكمك قد انتهى ، وسيكون الأمر بيد وريثك لمعرفة كيفية هزيمة الجشع مرة واحدة وإلى الأبد.

بفضل فن البكسل الخصب ، والمناظر الطبيعية الكبيرة ذات التمرير الجانبي ، والمزيج الذكي من الإستراتيجية والحركة في الوقت الفعلي ، تعد Kingdom Two Crowns تحفة فنية متنقلة.

أفضل الألعاب الإستراتيجية على iPhone

هذه هي ألعاب بطاقة iPhone المفضلة لدينا ، وألعاب RTS والألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار ، وألعاب الطاولة التي يجب تجربتها الآن.

Advertisement

حافة القمة

(مجانًا + 2.99 دولارًا أمريكيًا / 2.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارًا أمريكيًا)

تنضم Peak's Edge إلى نوع فرعي مثير للإعجاب بشكل متزايد على iPhone: ألعاب إستراتيجية قائمة على الأدوار في صندوق أحذية. هنا ، يتدحرج هرمك الصغير حول مستويات الشاشة الواحدة ، بهدف ضرب الأعداء في غياهب النسيان والوصول إلى الهدف.

يكمن جزء كبير من الاستراتيجية في القوى المختلفة المنتشرة حولها. قم باللف على واحد ويتم تطبيقه على وجه هرمك. تعتمد هزيمة الأعداء لاحقًا على توجيه نفسك بشكل صحيح قبل الهجوم.

وبسرعة ، أصبح من الواضح أن Peak's Edge من السهل الدخول فيها ، ولكن من الصعب إتقانها - ومع المستويات المُنشأة إجرائيًا ، و 25 مهارة ، و 30 نوعًا من الدروع ، هناك الكثير من الأحمال للتعمق فيها. لاحظ أنه على الرغم من أنه يمكنك اللعب مجانًا ، إلا أننا نتعامل مع هذه اللعبة باعتبارها لعبة متميزة ، لأن IAP تتخلص من عنوان الإعلانات المتطفلة ، وتفتح عمليات التراجع غير المحدودة التي ستحتاج إليها للحصول على أفضل تجربة.

آلة المتاهة

(1.99 دولارًا أمريكيًا / 1.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2.99 دولارًا أمريكيًا)

يجدك Maze Machina كفأر في متاهة. لسوء الحظ ، ليس هذا من صنع الورق المقوى مع الجبن في النهاية ، ولكنه بناء معقد بشكل محير على مدار الساعة صُنع بواسطة روبوت مختل يختبر صغره.

الهدف هو الوصول إلى مفتاح ثم الخروج. لكن كل بلاطة على الشبكة الرباعية تعمل كقوة. أثناء التمرير السريع للتحرك ، يتبع كل شيء آخر على الشبكة ما يناسبك. لذلك يجب أن تضع استراتيجية لتشق طريقًا إلى هدفك ، ولا تتعثر من قبل الروبوتات الصغيرة ، وتجنب تفجير المفتاح بشكل غير مريح بقنبلة.

تبدو كل لعبة وكأنها تحد جديد مع مجموعات لا حدود لها. لكن الميكانيكا القائمة على الانزلاق تجعله ودودًا. إنه مثال ممتاز على "بسيطة اللعب ، يصعب إتقانها" ، حيث يتم ضغط الكثير من الإستراتيجيات ببراعة في مساحات صغيرة وألعاب قصيرة.

ستار بيرد

(2.99 دولارًا أمريكيًا / 2.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارات أمريكية)

يتميز Starbeard بسباق من أقزام الفضاء ، في محاولة للدفاع عن حدائقهم من الكائنات الفضائية التي تبدو مرعبة مثل آفات الحدائق. ولكن من أجل طعنتهم ، يجب أن تشغل عقلك بدلاً من ذراعك السيف ، لأن Starbeard هي لعبة ألغاز مطابقة.

تلعب اللعبة بسعادة مع الاتفاقيات. يمكنك فقط نقل العناصر الموجودة في أسفل كل عمود ، وموقع بطل الرواية داخل الشبكة هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بإشراك الأخطاء. ومع ذلك ، تعتمد هجماتك على الإجراءات التي لا تتوفر إلا إذا قمت بشحنها بالكامل بمطابقة عناصر معينة.

لذلك يمنحك Starbeard شيئًا أكثر من مجرد

أداة مطابقة تقليدية للأحجار الكريمة ، ويطلب منك التفكير في عدة خطوات للأمام ؛ والإستراتيجية التي يتطلبها إعداد اللعبة تضمن أن الانتصار على تلك الأخطاء السيئة يعتمد على عقلك ، بدلاً من براعة أرقامك.

P1 حدد

(2.99 دولارًا أمريكيًا / 2.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4.99 دولارات أمريكية)

P1 Select عبارة عن زاحف زنزانة بشاشة واحدة مع تطور. في النصف السفلي من الشاشة توجد متاهة أساسية بجدرانها ووحوشها وبريقها ومخرجها. في النصف العلوي توجد شبكة يختارها اللاعب. أثناء تحركك داخل المتاهة (بطريقة قائمة على الدور) ، يتغير اختيار اللاعب وفقًا لذلك.

هذا ، بعبارة ملطفة ، محير. في البداية ، تقوم P1 Select بسحق عقلك بمرح. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على تسع شاشات فقط ، إلا أن الوصول إلى النهاية يبدو وكأنه احتمال مخيف.

في مرحلة ما ، ينقر فقط. أنت تكتشف كيفية استدراج الوحوش ، والتبديل بشكل أفضل بين اللاعبين. ثم يمكنك العمل على تحسين استراتيجيتك - وهو أمر لا بد منه ، بالنظر إلى أن درجاتك العالية هي في الواقع متوسط ​​الأشواط الأخيرة. الأشياء المفككة ، إذن ، وكل ما هو أفضل لها.

المملكة راش الانتقام

(4.99 دولارات أمريكية / 4.99 جنيهًا إسترلينيًا / 7.99 دولارات أمريكية)

Kingdom Rush Vengeance هي أحدث إدخال في سلسلة برج الدفاع الأول للألعاب المحمولة. كما هو الحال دائمًا ، تتضمن الأساسيات استخدام الموارد لشراء الأبراج التي توقف تدفق الأعداء. إذا وصل الكثير منهم إلى هدفهم ، فستهزم ويجب عليك المحاولة مرة أخرى.

الالتواء - على الأقل من منظور القصة - هو أنك الرجل السيئ. لقد اكتفى الساحر فيزنان ، وهو الآن في حالة هياج ، يهاجم أعدائه. (كيف يتم تحقيق ذلك من خلال الدفاع عن البرج ، ليس لدينا أي فكرة ، ولكن ، حسنًا ، ألعاب الفيديو.)

إنها ذكية بصريًا ، بمستويات متنوعة ، بالإضافة إلى استراتيجية مضافة في شكل أبطال لنشر صلاحيات خاصة لإطلاق العنان لها. على الرغم من أنها لمسة مفعمة بالحيوية على iPhone ، وبوابات بعض الأبراج والأبطال خلف IAP ، يجب أن يتم التقاط الانتقام على الفور من قبل أي معجب بهذا النوع.

reaction:

تعليقات